توبة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

توبة

يأيها الذين امنو تُوبوا الى الله توبه نصوحا

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

علاقة الأباء بالابناء كيف تكون ؟

كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
المدير العام

علاقة الأباء بالابناء كيف تكون ؟ Empty
مُساهمةموضوع: علاقة الأباء بالابناء كيف تكون ؟   علاقة الأباء بالابناء كيف تكون ؟ I_icon_minitimeالإثنين يوليو 20, 2009 5:47 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

كثيرا ما نتكلم عن عقوق الوالدين وطريقة تعامل الابناء مع الوالدين --- لكن هل فكرنا بيوم من السبب في عقوق الوالدين .

هل فكرنا بيوم كيف نعامل ابنائنا وبناتنا .

هل فكرنا بيوم كيف نحتضن اخواتنا واخواننا .

هل فكرنا بيوم من الايام لماذا يعامل بعض الابناء هداهم الله والديهم بهذه القسوه .

برأيكم ما السبب ؟

أنت اخي الفاضل وانتي اختي الفاضله

يا من تطلبون من ابناءكم ان يعاملونكم احسن معامله --- تطلبون منهم لا تزوجو يزورونكم مع ازواجهم وزوجاتهم ولا ينقطعون عنكم ابد .

يا ترى شلون معاملتكم لهم --- شلون قاعدين تربونهم --- شلون تعاملون اهلكم واهل ازواجكم ( زوجاتكم )

خاصه الحريم --- واعذروني لانه هذا واقع

اذا قال زوجها كل خميس في بيت اهلي --- اعترضت قالت لا بيت اهلي جمعتهم - او عندي عرس او مناسبه او مريضه او عيالي مرضى

والزوج للاسف الشديد يسمع لها --- ما يفكر دام تعبانه وعيالها مساكين مرضى ليش ما تطوف زيارة اهلها وجمعتهم والا غير .

فكروا الدنيا دين وكما تدين تداااااااااااااااااان .

مثل ما تسوون لاهل ازواجكم يسوون لكم عيالكم --- والا تعتقدون بس مثل ما تسوون لوالديكم --- ما فكرتوا ان اهل الزوج يعتبرون اهلكم ولهم عليكم حق مثل اللي لاهلكم عليكم.

اتقوا الله في نفسكم وباهل ازواجكم ( زواجاتكم)

يا ريت اللي عنده قصه يرويها لنا بس اتمنى تكون حقيقه مو من الخيال ويكون متأكد منها 90% انها حقيقه.

ولكم جزيل الشكر والامتنان

يا ريت الادارة تثبت الموضوع لما فيه من أهميه كبيره على الأسره للرجل والمرأه.
https://altawba.ahlamontada.com

علاقة الأباء بالابناء كيف تكون ؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» هل تحب أن تكون خاتمتك كمثل ..... اقرؤا الموضوع ......مهم في حيات مثل هذه